تجددت الإشتباكات بين قوات الأمن وطلاب جامعة الأزهر في محيط المدينة الجامعية منذ قليل ، للمرة الرابعة خلال اليوم ، حيث تواجدت قوات الأمن مصطحبة البلطجية إلى باب المدينة الرئيسي وقاموا باطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع والخرطوش على الطلاب.
وكانت قوات الأمن قد هاجمت طلاب المدينة الجامعية بعد صلاة الجمعة ، أثناء تنظيمهم مظاهرة أمام الباب الرئيس للمدينة احتجاجا على اعتقال وقتل زملائهم الطلاب.
رصد

0 التعليقات:
Post a Comment