الحرية والعدالة
أكد المهندس محمد نظمي، خبير في نظم المعلومات والاتصالات، اليوم السبت، على ضرورة تطبيق نظام تحديد المواقع والقياس اللحظي لمخزون الوقود في سيارات نقلة لمحطات الخدمة، بالإضافة إلى تطبيق نظام آلي لصرف البنزين والسولار بنظام الحصص، على أن يعم نظام آلي للمراقبة على مخزون الوقود في خزانات محطات الخدمة لتوفير الطاقة والوقود والحد من سرقته وتهريبه.
وطرح نظمي، خلال الندوة التي نظمتها نقابة المهندسين مساء اليوم، بعنوان "الوقود بين التحديات والحلول" سبل إدارة استهلاك الوقود والطاقة، والتي تهدف إلى توفير الطاقة والوقود مثل تخفيض الأحمال المرورية بالإضافة إلى توفير أدوات تقنية للسائقين وقادة السيارات، واستخدام سيارات صغيرة ومحركات أصغر، مع تقليل الحاجة لقيادة السيارات إلا لضرورة.
كما طالب نظمى، بضرورة مراجعة الخطط والتعاقدات الحكومية لزيادة الجدوى والمصالح الاقتصادية في إنتاج البترول، بالإضافة إلى ضرورة إنتاج وقود من مصادر متجددة وتطبيق تقنيات توفير الطاقة.
وطرح نظمي، خلال الندوة التي نظمتها نقابة المهندسين مساء اليوم، بعنوان "الوقود بين التحديات والحلول" سبل إدارة استهلاك الوقود والطاقة، والتي تهدف إلى توفير الطاقة والوقود مثل تخفيض الأحمال المرورية بالإضافة إلى توفير أدوات تقنية للسائقين وقادة السيارات، واستخدام سيارات صغيرة ومحركات أصغر، مع تقليل الحاجة لقيادة السيارات إلا لضرورة.
كما طالب نظمى، بضرورة مراجعة الخطط والتعاقدات الحكومية لزيادة الجدوى والمصالح الاقتصادية في إنتاج البترول، بالإضافة إلى ضرورة إنتاج وقود من مصادر متجددة وتطبيق تقنيات توفير الطاقة.
0 التعليقات:
Post a Comment