رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، امس الأربعاء، احتجاج تقدّم به الاتحاد الغاني لنقل مباراته مع مصر يوم 19 نوفمبر المقبل إلى خارج مصر.

وهذه هي المباراة الثانية والأخيرة بين منتخبي "الفراعنة" و"النجوم السوداء" في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في البرازيل 2014.

يذكر أن المباراة السابقة بين الفريقين قد شهدت هزيمة كبيرة للمنتخب المصري بهدف مقابل سداسيه لصالح الفريق الغاني.

كما رفع بعض أفراد جمهور الفريق الغاني شعار النصر لرابعة العدوية وارتداء تيشرتات عليها شعار رابعة.
رصد

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -