أكد هادى خشبة مدير قطاع كرة القدم بالنادى الاهلي ان مجلس إدارة النادي، برئاسة حسن حمدي، قرر إحالة مهاجم الفريق أحمد عبد الظاهر، إلى التحقيق بعد إشارته بعلامة "رابعة"، عقب تسجيله هدف المارد الأحمر الثاني في مرمي أورلاندو الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي توج بها الأهلي للمرة الثانية على التوالي والـ8 على مدار تاريخه.
وأكد خشبة أن الأمر من اختصاص مجلس الإدارة، ولا يحق له أو للجهاز الفني إعلان أي عقوبات محتملة على اللاعب.

0 التعليقات:
Post a Comment