قال منير فخرى عبد النور، وزير الصناعة والتجارة بحكومة الانقلاب، إن صادرات القطاع الزراعي زادت بنسبة 20% خلال العام المالي الماضي 2012/2013.
ولم يحدد عبد النور في بيان صحفي يوم الاثنين، قيمة الصادرات الزراعية خلال ذلك العام.
والعام المالي الماضي، يتزامن مع فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي، الذي أطاح به الجيش في الثالث من يوليو الماضي، بعد تظاهرات حاشدة دعت لها المعارضة في 30 يونيو الماضي لإسقاط نظامه، وسط اتهامات له بالفشل في إدارة شؤون البلاد على مدار عام من حكمه.
وقال عبد النور إن الوزارة تسعى إلى زيادة القيمة المضافة للصادرات الزراعية، من خلال زيادة التصنيع للمنتجات الزراعية المختلفة، لفتح مزيدا من الأسواق وزيادة عائد الاقتصاد المصري.
الأناضول

0 التعليقات:
Post a Comment