قال شريف فرج، المعيد بكلية الفنون الجميلة بمحافظة الإسكندرية، اليوم، عقب الإفراج عنه من مديرية الأمن بعد قرار النيابة العامة باستبعاده من القضية المتهم فيها بأحداث العنف في يومي 14 و16 أغسطس، والتي قضي داخل السجن بسببها 8 أشهر، قائلًا : "انتهت نصف الساعة اللي قالولي عليها وهما بيقبضوا عليا من 8 شهور".
وأضاف "فرج"، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "فرحان بفرحة الناس اللي حوليا والناس اللي تعبت لحد ما اطلع، فرحتي حتكمل لما كل مظلوم يرجع لبيته وأهله وأولاده".
يذكر أن شريف فرج، حصل على درجة الماجستير داخل السجن، بعد ما قرر الدكتور هشام سعودي، عميد كلية الفنون الجميلة، تشكيل لجنة مناقشة الماجستير داخل السجن، وحصولها عليها.
وكانت قوات الأمن، ألقت القبض على معيدي بكلية الفنون الجميلة، وهم شريف فرج ومحمود عبد الواحد، ووجهت لهم عدة تهم حول اشتراكهم بأحداث العنف في يومي 14 و16 أغسطس، والانتماء لجماعة إرهابية وبعد 8 أشهر قررت النيابة العامة استبعادهما عن القضية، والإفراج عنهم.
الوطن

0 التعليقات:
Post a Comment