قرر مجلس الوزراء إعفاء طلاب الجامعات المصرية الملتحقين بإسكان المدن الجامعية من مصروفات المدن الجامعية لمدة عام دراسى كامل.

كما سيتم استرداد المصاريف التى دفعها أى طالب من قبل لهذا العام، مع التوجيه بتحسين جودة الاقامة داخل المدن الجامعية خدمة للطلبة والطالبات.

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -