أعلن السفير إيهاب حمودة، سفير مصر بالإمارات، تدشين منتدى للاستثمار في القاهرة بالتعاون بين مصر وعدد من دول الخليج وعلى رأسها الإمارات، بداية العام المقبل.

وأضاف حمودة، في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر"، الخميس، أن الهدف من المنتدى هو جذب الاستثمارات الخارجية إلى مصر، بالإضافة إلى إبراز الصورة الصحيحة عن الأوضاع القائمة في البلاد.

وأكد السفير المصري بالإمارات أن الوضع الأمني في مصر تحسن كثيرًا عما كان عليه قبل ثلاثة أو أربعة أشهر، مضيفًا أن ذلك له تأثير إيجابي كبير على تشجيع وجذب الاستثمارات الخارجية.
الشروق

0 التعليقات:

Post a Comment

 
الحصاد © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger Template Created by Ezzeldin-Ahmed -