أطلقت هيئة قضايا الدولة لقب "دفعة السيسي" على دفعة الأعضاء الجدد الذين تم تعيينهم من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون عام 2010، وذلك في الحفل الذي أقامته لاستقبال الدفعة بعد اجتيازها دورة تدريبية قبل الانخراط في العمل.
وقال المستشار رضا بدير، عضو المجلس الأعلى للهيئة: إنه "سعيد بإطلاق اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي على الدفعة، تيمنًا به، وباعتباره رجل مصر الأول صاحب الخلق القويم والفكر الصادق في حبه للوطن، وكمواطن مصري عرف الحق فنصره"، مستطردًا: "بارك الله لنا فيه وأدامه لمصر فبالأمس كان بالأمم المتحدة وأعاد لمصر هيبتها ومكانتها حماه الله".
وأكد المستشار علي ميدان أن الدفعة الجديدة ستكون الأفضل في تاريخ الهيئة لحرص نخبة من كبار مستشاريها على تدريبهم، وأعلن المستشار تامر لطفي، مقرر الدورة التدريبية بالهيئة، عن أسماء المتفوقين فيها، وحصلت نسرين صلاح الدين على المركز الأول وأحمد جمال الكرتي على المركز الثاني، ومصطفى محمد سعيد على المركز الثالث.
وحصل الأعضاء محمود محمد طه ومنى يحيى بدوي فرج ومصطفى الأنصاري محمد ورضوى السيد ونورهان أحمد تهامي على المراكز من الأول للخامس على الترتيب في تقييم الأبحاث المقدمة منهم بالدورات التدريبية.
وسلمت قيادات الهيئة كلا من الأعضاء إسراء حسن وابتهال أحمد رجب وإسلام محمد عبد الرحيم وأحمد السيد إسماعيل وأحمد جمال الدين محمد وأحمد محمد السباعي، وأحمد سعيد عويس وأحمد محمد وأسماء محمد الجنزوري وآيات سالم قنديل وأميرة زكريا ومحمد عبد الصمد عبد العزيز سكر، شهادات تقدير من قيادات الهيئة لاجتيازهم دورات التدريب.
الشروق

0 التعليقات:
Post a Comment